الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شعبة الملابس: تخفيضات تصل لـ 70% بـ«الأوكازيون الصيفي»

الأوكازيون الصيفي

الأوكازيون الصيفي

إيناس خاطر

A A

أعلنت سماح هيكل، سكرتيرة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، عن انطلاق موسم "الأوكازيون الصيفي" لعام 2024 اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس، ويستمر لمدة شهر، على أن تكون فترة المشاركة لكل محل أسبوعين، بتخفيضات تصل إلى 70%. 

 فترة المشاركة لكل محل أسبوعين بتخفيضات تصل إلى 70%

وأوضحت هيكل في تصريحات صحفية اليوم، أنه يجب على أصحاب المحلات التوجه إلى أقرب مديرية تابعة لدائرتهم لاستخراج تصريح بالمشاركة في الأوكازيون، بالإضافة إلى وضع لافتات على المحل من الخارج للإعلان عن مشاركتهم.

الالتزام بسياسة الاستبدال والاسترجاع خلال 14 يوماً 

 وأكدت ضرورة الالتزام بالقواعد والمعايير العامة للمشاركة في الأوكازيون، من خلال وضع السعر قبل وبعد التخفيض والالتزام بسياسة الاستبدال والاسترجاع خلال 14 يوماً كما أقر القانون، مشددة على أهمية إصدار فاتورة إلكترونية لضمان حق المستهلك في حالة حدوث مشكلة أو في حالة الاستبدال. 

وفي السياق نفسه، أصدر الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، قراراً وزارياً ببدء موسم التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي" لعام 2024، اعتباراً من يوم الإثنين 5 أغسطس ولمدة شهر، على أن تكون فترة المشاركة لكل محل أسبوعين.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search