الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلوسي تدعم هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024

 نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي

أسامة إبراهيم

A A

أعلنت نانسي بيلوسي، الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأمريكي، عن تأييدها لترشح نائبة الرئيس كامالا هاريس لرئاسة الولايات المتحدة.

وأضافت: «لدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى النصر في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل».

 بيلوسي تؤيد هاريس

وأصدرت بيلوسي، بيان عبر منصة « أكس»، بشأن كامالا هاريس حيث قالت: «لقد حظيت أمريكا حقًا بحكمة وقيادة الرئيس جو بايدن. وبالحب والامتنان، أحيي الرئيس بايدن لإيمانه دائمًا بإمكانيات أمريكا ومنح الناس الفرصة للوصول إلى تحقيق أهدافهم. بصفته أحد أكثر رؤساء بلادنا أهمية».

وتابعت: «لم يكن الرئيس بايدن على الجانب الصحيح من التاريخ فحسب، بل كان على الجانب الصحيح من المستقبل أيضًا» اليوم وبفخر كبير وتفاؤل لا حدود له لمستقبل بلادنا، أؤيد كامالا هاريس لرئاسة الولايات المتحدة. 

بيلوسي: دعمي الحماسي لكامالا هاريس للرئاسة رسمي وشخصي وسياسي

وأضافت: «إن دعمي الحماسي لكامالا هاريس للرئاسة رسمي وشخصي وسياسي» رسميًا، رأيت قوة كامالا هاريس وشجاعتها كبطلة للأسر العاملة، ولا سيما النضال من أجل حق المرأة في الاختيار. شخصيًا، أعرف كامالا هاريس منذ عقود من الزمان على أنها متجذرة في القيم القوية والإيمان والالتزام بالخدمة العامة.

واستطردت: من الناحية السياسية، لا تخطئوا: كامالا هاريس كامرأة في السياسة ذكية للغاية - ولدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى النصر في نوفمبر المقبل.

وقالت: في الحزب الديمقراطي، تنوعنا هو قوتنا ووحدتنا هي قوتنا. الآن، يجب أن نتحد وننطلق إلى الأمام لهزيمة دونالد ترامب بشكل ساحق وانتخاب كامالا هاريس بحماس كرئيسة للولايات المتحدة القادمة. إلى الأمام نحو النصر!».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.