الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلوسي تشير إلى قرب انسحاب بايدن من الانتخابات وحملته تنفي

نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي، الخميس، إنها تعتقد أنه يمكن اقناع الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالخروج من السباق الانتخابي قريباً، خاصة مع تزايد الشكوك حول إمكانية فوزه أمام غريمه دونالد ترامب.


ونقلت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن 3 مسؤولين في الحزب الديمقراطى، أن بيلوسي أكدت إمكانية أقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات الأمريكية، وقيام الحزب بترشيح شخص آخر يمكن أن ينتصر على ترامب في السباق الرئاسي، خاصة، وأن هناك تخوفات داخل البيت الديمقراطي من إمكانية فوز بايدن، بعد الأداء المتعثر في المناظرة التي جمعته بنظيره الأمريكي السابق دونالد ترامب.
أوضحت نانسي بيلوسي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يقترب من اتخاذ قرار بالتخلي عن مساعيه الرئاسية، مع انخفاض المؤشرات التي أكدت تباعد فرص فوزه بصورة ملحوظة.
وأوضح ثلاثة مسؤولين ديمقراطيين، أن بعض أعضاء الحزب الديمقراطي يخشون أن ينتهي الأمر، بأن يسلم بايدن مقعده في المكتب البيضاوي لدونالد ترامب مرة أخرى.
أوضحت صحيفة واشنطن بوست،  مساعدو بيلوسي رفضوا التطرق إلى محادثاتها مع زملائها، ورفضوا "التهويل" الإعلامي بشأن مناقشاتها مع بايدن، موضحين، أن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي تحترم سرية لقاءاتها ومحادثاتها مع رئيس الولايات المتحدة.

وواصل مستشارو حملة بايدن الخميس، رفض الحديث عن استبداله في الاقتراع، حيث وقال كوينتين فولكس نائب مدير الحملة للصحفيين في مؤتمر صحفي خارج اللجنة الوطنية الجمهورية في ميلووكي حسبما أوضحت واشنطن بوست، أنه لا يريد أن يكون وقحًا،  لكنه لا يعرف كم مرة عليه أن يقول، إن  جو بايدن  سيترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search