الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل كامل، لاعبون ارتدوا قميصي الأهلي وبيراميدز قبل صدام الليلة

بيراميدز والأهلي

بيراميدز والأهلي

محمد الصو

A A

يشهد اليوم الإثنين، مباراة قوية ونارية تجمع بين بيراميدز والأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب 30 يونيو.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، موعدًا لمباراة بيراميدز والأهلي، في الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي” بالقاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن يطلق الألماني فيليكس تسفاير، صافرة بداية مباراة بيراميدز والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

لاعبون ارتدوا قميص الفريقين قبل مباراة الليلة

وارتدى عدد كبير من اللاعبين قميص الفريقين منذ أن تم تغيير اسم النادي من الأسيوطي سبورت إلى بيراميدز، في صيف 2018، حيث وصل عدد اللاعبين إلى 11 لاعبًا أي تشكيل كامل من حارس المرمى حتى خط الهجوم.

ويرصد موقع “الجمهور” أسماء اللاعبين الذين ارتدوا قميصي الفريقين حيث جاءوا كالآتي:

شريف إكرامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبدالله السعيد - هشام محمد - محمد فاروق - محمد مجدي أفشة - أحمد حمودي - أحمد الشيخ - الغاني جون أنطوي - رمضان صبحي. 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الموسم الحالي بين فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز الجدول برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search