الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قبول التقديم إلكترونيا، التمريض ترفض طالبة حصلت على 279 في الإعدادية

طواقم طبية

طواقم طبية

محمد الأزهرى

A A

تقدم المواطن علي علي محمد من العياط، محافظة الجيزة، بشكوى إلى رئيس الوزراء ووزيري الصحة والتعليم العالي ورئيس هيئة التأمين الصحي، وجامعة الأزهر، وذلك بعد رفض قبول أوراق ابنته “فاطمة” في مدارس ومعاهد التمريض بعد الإعدادية، في (العياط/مستشفى 6 أكتوبر تأمين صحي/مستشفيات جامعة القاهرة/تمريض الحسين).

وقال المواطن علي علي محمد: "تقدمت بأوراق ابنتي في كافة مدارس التمريض ورفضت رغم حصولها على مجموع “279” درجة، وحتى بعد قبول التقديم في مدرسة مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي بالدقي إلكترونيا رفضت المستشفى استلام الملف.

وطلب الشاكي بمراجعة الإجراءات التي منعت قبول أوراق التقديم في تمريض مستشفى التأمين الصحي، بعد أن تم قبول التقديم إلكترونيا، وقال: "تم غلق تمريض مستشفى العياط فتوجهت إلى مستشفى أكتوبر لتسليم الأوراق بموجب نموذج التقديم الإلكتروني فرفضوا، مؤكدا أنه توجه لكافة مدارس التمريض الجامعية والتابعة للتربية والتعليم دون جدوى، خاصة أن ابنته فاطمة حاصلة على 279 درجة ما يؤهلها للقبول بأي مدرسة تمريض.

قبول تقديمها في مستشفى 6 أكتوبر تحديدا للتأمين الصحي قبل مع رفض استلام الأوراق

ويعرض موقع “الجمهور”، شكوى المواطن بعد محاولة التواصل مع الدكتور حسام عبدالغفار متحدث وزارة الصحة هاتفيا دون جدوى، وتم إرسال الشكوى صوتيا على لسان الشاكي.

ويشار إلى أن المواطن علي علي محمد من العياط، قد توجه إلى مدارس تمريض مستشفيات العياط، جامعة القاهرة، 6 أكتوبر التي تم قبول التقديم إلكترونيا بها وتوجيه الشاكي إلى المدرسة لتسليم الملف، وعند التقديم تم رفضه، ورفض مدير المستشفى استقباله لانشغاله باجتماعات متوالية، وتوجه بعدها بالشكوى عبر بوابة مجلس الوزراء ولم يتلقى ردا حتى الآن.

رقم هاتف الشاكي: 01103937084

شهادة النجاح تثبت تفوقها
شروط التقديم بالمستشفى تخلو من المربع السكني عكس ما تصرح به إدارة المستشفى التي تعرقل الأمر مع رفض استقبال الشاكي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search