الإثنين، 08 يوليو 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المحافظون في أول يوم عمل، جولات ولقاءات بالمواطنين ووزيرة التنمية المحلية تلتقي الجميع

وزيرة التنمية المحلية

وزيرة التنمية المحلية

محمد الأزهري

شهدت تحركات المحافظين الجدد في أول يوم عمل اليوم الخميس، بكافة المحافظات ظهور وتحركات بدواوين عام المحافظات في الـ27 محافظة، وسبق ذلك وزيرة التنمية المحلية منال عوض، وبدأت أخبار تنقلاتهم تكتمل ويتناولها الجميع اليوم.

ولدى وصول المحافظين إلى مكاتبهم، وكذلك وزيرة التنمية المحلية إلى ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بدأ الجميع في ممارسة مهام عمله، وتحركاتهم في محيط عملهم.

وزيرة التنمية المحلية تتعرف على الموظفين والإدارات وتعقد اجتماعات مع قيادات الوزارة

 

قامت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، فى مستهل مباشرة مهام عملها بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجولة تفقدية للإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة وذلك للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة وتوجيه التحية لهم، والتعرف على آليات سير العمل بقطاعات وإدارات الوزارات. 

وأكدت وزيرة التنمية المحلية علي تقديم كل سبل الدعم لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل علي أكمل وجه، مشيرة إلى أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر الحلقة الوسيطة التي تربط بين الحكومة المركزية والمواطنين بالمحافظات بما يحقق رضا المواطنين علي الإدارة المحلية .

وعقدت الدكتورة منال عوض علي مدار اليوم سلسلة من الاجتماعات الثنائية  مع عدد قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة .

العاصمة 

وفي العاصمة، بادر د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بالحضور إلى ديوان عام محافظة القاهرة لتولى مهام منصبه الجديد بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حيث لم يشهد محل عمله تغييرا إلا بالانتقال من مكتب نائب المحافظ إلى مكتب المحافظ.
 


 

وفي أول يوم عمل اعتمد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة جدول امتحانات الدور الثاني  للعام الدراسي  2023/2024 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 22 يوليو حتى 3 أغسطس 2024.
 

محافظ الجيزة

وقام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم، بجولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
وبدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات و الأزمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


 

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

محافظ قنا

وقام الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بالمرور المفاجئ على المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها، خاصه طلبات التصالح على مخالفات البناء، رافقه سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

ومن جانبه وجه محافظ قنا، خلال الجولة بضرورة تذليل العقبات امام المواطنين للانتهاء من إجراءات التصالح، مشددا على ضرورة تعامل الموظفين القائمين على ملف التصالح لتقديم كافة السبل للتيسير وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

أكد محافظ قنا، خلال الجوله علي ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات و رفع سرعة معدلات الأداء تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.