الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، تعرف على سعر هاتف آيفون 16 قبل طرحه في الأسواق

 آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

بدأ العد التنازلي على موعد طرح هاتف آيفون 16 بجميع إصداراته، فمن المقرر تواجده في الأسواق في سبتمبر المقبل 2024، فهذا الحدث الكبير ينتظره جميع عشاق شركة «آبل» المحمولة في كل مكان.

تسريبات ألوان آيفون 16 برو الجديدة والمميزة في الامارات

ويتصدر البحث عن سعر هاتف آيفون 16 جميع مؤشرات جوجل، إذ يعد السعر عاملًا أساسيًا في تحديد إمكانية شراء الهاتف من عدمه، خاصةً وأن سعر آيفون 15 تخطى كافة حدود الخيال.

مزايا هاتف آيفون 16 الجديد قبل طرحه في الأسواق

يمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% في خلال 10 دقائق فقط، إذ يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون عن «موبايلات» يتم شحنها بسهولة، نظرًا لاستخدام الهواتف في العديد من الأمور الضرورية.

وتحتوي هواتف آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

تسريبات: آيفون 16 سيتميز بتصميم حراري جديد – BurganNews

ويعتمد هاتف الآيفون الجديد، على تصميم حراري مختلف لتجنب ارتفاع درجات الحرارة، إذ كان يعاني منها هاتف آيفون 16 برو ماكس مما عرقل مبيعاته في عدد كبير من الدول.

سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأسواق

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر هاتف آيفون 16 بجميع إصدارته، إذ يصل إلى سعره إلى 799 دولارًا، كما يبلغ سعر هاتف آيفون 16 بلس نحو  899 دولارًا أمريكي.

ويسجل هاتف آيفون 16 برو نحو 999 دولارًا، كما يصل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس 1200دولارًا أمريكيًا، حسبما أعلن موقع «بيزنس إنسايدر» الذي يهتم بدراسة سوق المال.

وأعلن موقع «بيزنس إنسايدر»، أن هذه الأسعار ابتدائية ومن الممكن زيادتها قبل طرحه.

iPhone 16 rumours: Release date, price and more | The Independent

تعرف على موعد طرح هاتف آيفون 16

وقررت شركة «آبل» طرحها أحدث إصداراتها في سبتمبر 2024 في مؤتمر صحفي كبير، إذ تزيل الستار عن السعر والمواصفات بشكل معلن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.