الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط موظف بمطار القاهرة يحاول تهريب 33 هاتف آيفون

المضبوطات

المضبوطات

إسلام التمساح

A A

نجحت إدارة الأمن الجمركي بمطار القاهرة الدولي، في إحباط عملية تهريب كبرى للهواتف المحمولة، وذلك بفضل يقظة رجال الجمارك وحرصهم على حماية أمن الوطن واقتصاده.

وتعود تفاصيل الضبطية إلى قيام أحد موظفي شركة ميناء القاهرة الجوي، أثناء خروجه من باب الموظفين بمبنى ركاب رقم 3، بإثارة شكوك رجال الأمن الجمركي لتصرفه المريب وسرعة خروجه دون حمل أي حقائب أو متعلقات.

ضبط 33 هاتفاً محمولاً من نوع آيفون

وبعد تفتيشه ذاتيًا، تم ضبط 33 هاتفًا محمولًا من نوع آيفون 13 مخبأة حول جسده وبين طيات ملابسه.

وبالتحقيق معه، تبين وجود علاقة له براكبين آخرين قادمين من مدينة الشارقة على متن رحلة مصر للطيران، حيث كانا ينتظرانه في صالة الوصول لتسلم المهربات.

وعلى الفور، تم إبلاغ إدارة جمارك تفتيش الركاب، والتي قامت بدوره بضبط الراكبين وعثر بحوزتهما على 33 هاتفًا محمولًا آخر من ماركات مختلفة.

وتمّ تحرير محضر ضبط جمركي رقم 134 لسنة 2024، وإحالة المتهمين مع المضبوطات إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذه الضبطية تُعدّ ضربة قوية لعمليات التهريب عبر مطار القاهرة الدولي، وتؤكد حرص مصلحة الجمارك على مكافحة هذه الظاهرة وحماية الاقتصاد الوطني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search