الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة هاريس تدعو المندوبين لتأمين الدعم لترشحيها بالانتخابات الرئاسية

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

بدأ مسؤولو حملة كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن في إجراء مكالمات لتأمين دعم المندوبين لترشيحها قبل المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المقرر عقده في أغسطس القادم.

وسائل هاريس لتحل محل بايدن

ووفقاً لما ذكرته وكالة رويترز، نقلاً عن أحد من مسؤولو الحملة: «سيكون التواصل، الذي بدأ بعد وقت قصير من انسحاب الرئيس جو بايدن من مساعي إعادة انتخابه أمس الأحد، ضروريا لضمان أن تحل هاريس محل بايدن في الاقتراع في الخامس من نوفمبر كمنافسة لمرشح الحزب للجمهوري دونالد ترامب».

وتابع: «سيختار نحو 4000 مندوب ديمقراطي، يجتمعون في شيكاغو في الفترة من 19 إلى 22 أغسطس، مرشح الحزب الديمقراطي. ومعظمهم ملتزمون ببايدن. وبعد إعلانه المفاجئ، لم يعدوا ملزمين بأي قانون أو قواعد حزبية بدعم أي شخص».

هاريس تحتاج إلى دعم 1969 من أصل 3936 مندوبًا ديمقراطيًا 

وكان بايدن هو المرشح المفترض للحزب، لكنه لا يتمتع بسلطة مباشرة على اختيار المرشح الرسمي للمندوبين.

وتحتاج هاريس إلى دعم 1969 من أصل 3936 مندوبًا ديمقراطيًا لضمان ترشيحها في المؤتمر في أغسطس.

وكانت جماعات حقوق الإجهاض، بما في ذلك قائمة إميلي وحرية الإنجاب للجميع، تتواصل مع المندوبين للدفاع عن قضية هاريس أيضًا. وكان نائب الرئيس الصوت الرائد لحقوق الإجهاض في إدارة بايدن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search