الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنحي بايدن عن السباق الرئاسي، ليلى عبد اللطيف: أمريكا تحكمها "ست"

ليلي عبد اللطيف وعمرو أديب

ليلي عبد اللطيف وعمرو أديب

أسماء أبو شادي

A A

مؤخراً، ارتبط كل حدث عالمي بالعرافة الشهيرة اللبنانية ليلي عبد اللطيف، وخلال الساعات الأخيرة، أثارت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعا سابقا لها حول انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وتوقعت العرافة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، في 20 يناير 2024،، انسحاب بايدن من الرئاسة الأمريكية لسبب طبي، مشيرة إلى أن من سيفوز في الانتخابات امرأة وليس ترامب أو بايدن.

وأضافت: بأن من سيحكم البلاد سيدة، قائلة: «لا بايدن ولا ترامب.. في سيدة ستحكم أمريكا وهذا إلهامي ومن سيفوز بالانتخابات أما زوجة الرئيس الأسبق باراك أوباما أو نائبة بايدن كامالا هاريس".

 

انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية 

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأحد، إنه قرر عدم الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة المقرر لها نوفمبر المقبل.

الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال بيان عبر حسابه على منصة إكس، إنه على مدى السنوات الثلاثة ونصف الماضية، اليوم الأحد، أحرزنا تقدمًا كبيرًا كأمة أمريكية، ما جعل أمريكا تتمتع بأقوى اقتصاد في العالم.

وتابع جو بايدن، إننا قمنا باستثمارات تاريخية في إعادة بناء الولايات المتحدة الأمريكية، وفي خفض تكاليف الأدوية الموصوفة لكبار السن، وفي توسيع نطاق الرعاية الصحية بأسعار معقولة لعدد قياسي من الأمريكيين، إلى جانب تقديم الرعايا اللازمة لمليون شخص من المحاربين القدامى الذين تعرضوا للمواد السامة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.