الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر فرج يعلق على تعرضه لوعكة صحية: لم أطلب المساعدة من النقابة

تامر فرج

تامر فرج

لينا غالي

A A

كشف الفنان تامر فرج تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بالتهاب في المرارة، أدت إلى دخوله إلى المستشفيات.

وقال تامر فرج، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور» عن تطورات حالته الصحية: « أعاني من حصوات على المرارة يجب استئصالها من فترة، ولكن أجلت العملية لفترة بسبب ظروف في الشغل، فتم حدوث مضاعفات، لأن الحصوة مرت في القنوات المرارية، أدت إلى التهاب وزيادة في إنزيمات الكبد».

وأضاف: « أنا حاليا متواجد في المستشفى، لأني أحتاج إلى علاج أسبوعين لتخفيف الالتهاب وبعد ذلك أخضع لعملية المرارة على الفور».

وعلق تامر فرج، على دور نقابة المهن التمثيلية معه بعد تعرضه لوعكة صحة، قائلا: «النقابة دائما على تواصل معى في كل الظروف ليس فقط في فترة مرضي»، مشيرا إلى أنه ليس مشترك في الرعاية الطبية الخاصة بالنقابة لذلك هو الذي يتحمل العملية على نفقته الخاصة، ولم يطلب من النقابة التدخل أيضا».

 وكان أعلن الفنان تامر فرج، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «مبحبش صور المستشفيات أو أني أنشر حاجة عن حالتي الصحية، بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا وأشكر الصحفيين اللي اتصلوا يسألوا عني».

وواصل: «حابب أطمن الجميع إن شاء الله حاجة بسيطة أنا كنت محتاج أعمل عملية المرارة من قبل العيد، لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا، ولغاية ما يجيلي فلوس».

وأضاف تامر فرج: «بس للأسف حصل مضاعفات بسبب التأخير وهضطر استنى غصب عنى حوالي أسبوعين، أعالج اللي حصل وبعدين إن شاء الله أعمل عملية إزالة المرارة، وهي عملية بسيطة إن شاء الله، أشكركم جدًا على اهتمامكم وآسف على قلقكم وأطمع في دعواتكم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search