الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

الأهلي -أرشيفية

الأهلي -أرشيفية

إسلام عبدالجليل - محمود عبدالرحيم

A A

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، في تدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال الفترة القادمة، استعدادا للموسم الجديد، وفتح الأحمر خط المفاوضات مع نجم نادي بروسيا مونشنجلادباخ من أجل تدعيم صوف الفريق.

وقال مصدر خاص لـ«الجمهور»، إن الأهلي فتح خط المفاوضات مع اللاعب مصطفي أشرف نجم نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن

أعلن النادي الأهلي لكرة القدم، بشكل رسمي، تعاقده مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأنهى الأهلي كافة الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني.

وكان موقع "الجمهور"، انفرد بخبر انضمام المدافع يوسف أيمن، بتاريخ 21 يونيو الماضي، لصفوف النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.