الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينهي إجراءات التعاقد مع نجم البنك الأهلي

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، أن مسؤولي نادي الزمالك وصلوا لاتفاق نهائي مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبدالجواد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه المذاع قناة «أون تايم سبورتس»: «مسؤولو الزمالك خلال الفترة الحالية يحاولوا إرضاء جماهير النادي بالتعاقد مع صفقات ترضيهم».

وأضاف: «الزمالك وصل لاتفاق نهائي مع إسحاقو يعقوبو ظهير أيسر البنك الأهلي لضمه بنهاية الموسم، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد».

وتابع: «كانت هناك مفاضلة بين الغاني يعقوبو والدولي الكاميرني جوزيف جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت».

وأكمل: «الكفة مالت إلى إسحاقو يعقوبو وهذا لسببين، الأول أنه لاعب حر بعد انتهاء عقده مع البنك الأهلي بنهاية الموسم، السبب الثاني صغر سنه 30 سنة مقارنة بالكاميروني صاحب 32 عامًا».

واختتم عبدالجواد تصريحاته عن إتمام التعاقد مع يعقوبو، قائلاً: «مجلس إدارة نادي الزمالك وضع بعض الضوابط الخاصة بالصفقات، مثل عدم ارتفاع المقابل المادي، بالإضافة إلى أن الصفقات المجانية ستكون الأولوية أمام مسؤولي نادي الزمالك في الفترة المقبلة».

الزمالك يستعد لمواجهة للداخلية

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الداخلية، المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى علاج الإرهاق، والحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، وذلك وفقاً لبرنامج مخصص لهذا الأمر.

وحرص جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق، على قياس الحمل البدني للاعبين، باستخدام الأجهزة المخصصة لذلك.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الزمالك والداخلية يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تنقل مباراة الزمالك والداخلية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search