الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إكرامي الشحات: الأهلي أكبر من التآمر ضد رمضان صبحي ولن يؤذيه بأكل عيشه

إكرامي الشحات

إكرامي الشحات

أحمد كامل

A A

علق إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على قرار لجنة مكافحة المنشطات تجاه رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات أصدرت قرارًا بإيقاف رمضان صبحي عن المشاركة مع فريقه، لحين انتهاء التحقيق معه بشأن العينة الخاصة به، ثم قررت رفع الإيقاف بعد إثبات براءته.

وقال الشحات خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة “إم بي سي مصر”: «مر علينا جميعاً بداية من رمضان صبحي وزوجته وشريف وزوجته وأسرة رمضان، أسوء شهرين في حياتنا».

وأضاف: «الكثير من الناس تقول إن شريف إكرامي كان متواجد مع رمضان صبحي بصفته شقيق زوجته، لكنه كان متواجد بصفة أنه كان يعرف المعايير الدولية بالنسبة لمنظمة المنشطات العالمية».

وتابع: «وشريف تعرض لهذا الموقف من قبل، كما أنه درس المعايير الدولية بالكامل وظل فيها أيام وأسابيع سهران فيها لكي يخرج كل شيء يخص أزمة رمضان، وعندما حضر كان مع هيئة الدفاع وكان ركن أساسي من الدفاع عنه، وجود شريف ساعد مع هيئة الدفاع».

أكرامي: لا يصح الزج باسم الأهلي في المؤامرة ضد صبحي

وأكمل: «الزج باسم النادي الأهلي في المؤامرة ضد رمضان صبحي لا يصح في قضية مثل ذلك، الأهلي أكبر من ذلك بكثير ولا يحتاج أن يدخل في مثل هذه القضايا».

واختتم: «إذا كان المسؤولون في الأهلي غاضبون من رمضان بسبب رحيله عن النادي؛ هذا ليس معناه أنهم يحطموه معنويًا أو يقوموا بإيذائه في أكل عيشه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.