الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ومكان عزاء الفنان الراحل تامر ضيائي

 تامر ضيائى

تامر ضيائى

مصطفى شلي

A A

تامر ضيائى، تتلقى اليوم الإثنين المقبل أسرة الفنان الراحل العزاء بمسجد الشرطة، في منطقة التجمع الخامس بعد صلاة المغرب.

زوجة الفنان تامر ضيائي تكشف تفاصيل وفاته المُحزنة | البحيرة اليوم
الفنان الراحل تامر ضيائي وزوجته 

من المقرر إقامة عزاء الفنان الراحل تامر ضيائي، في منطقة التجمع الخامس، المنطقة السكنية التي كانت يسكن بها الراحل، حيث استقرت أسرته الفنان على ذلك بعد الجدل الكبير حول الملابسات حول وفاته. 

وفاة الفنان تامر ضيائي 

أعلن الفنان محمد علي رزق، وفاة الفنان القدير تامر ضيائي، عن عمر ناهز 50 عاما، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق، قائلًا، «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

 

تامر ضيائي لحادث

وفى وقت سابق، أعلن الفنان تامر ضيائي، تعرضه لحادث سير أثناء قيادة سيارته، تسبب في تحطيم بعض أجزائها، ونشر صور الحادث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو ما أثار قلق جمهوره.

وتعرض تامر من قبل لأزمة صحية، أصيب بسببها بانتفاخ كبير في العين، ونشر عدة صور لعينيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «العين صابتني.. دعواتكم».

يُذكر أن «عملة نادرة» هو آخر أعمال تامر ضيائي الدرامية، وشارك به في الماراثون الرمضاني قبل الماضي 2023، وهو من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور وفهد شلبي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search