الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراخ هستيري من أحد أفراد أسرته، ماذا حدث في جنازة تامر ضيائي بالفيديو

جنازة الفنان تامر ضيائي

جنازة الفنان تامر ضيائي

لينا غالي - مصطفى شلي

A A

شيّعت أمس جنازة الفنان تامر ضيائي، من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور مجموعة من نجوم الفن، ومن بينهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والمخرج خالد جلال وعدد كبير من مشاهير الوسط الفني. 

وسيطرت حالة من الحزن على زوجة وأفراد أسرة الفنان تامر ضيائي، إذ انهار أحد أقارب الراحل وفقد السيطرة على أعصابه أمام الحضور، ليصرخ فيهم بشكل هستيري قائلا: «بطلوا ظلم في الراحل وهو ميت، تامر ضيائي ما افتراش على فرد الأمن، في ناس مش كويسة هي اللي افترت عليه ويهمها تبوظ شكله وسمعته».

تامر ضيائي والقصة الكاملة لمشاجرته مع فرد الأمن 

تصدر الفنان الراحل تامر ضيائي، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد رحيله بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ 50 عامًا؛ نتيجة مشاجرة حدثت مع أحد أفراد أمن في إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس، أثناء اصطحابه زوجته لتلقي جلسة العلاج الكيماوي، مما أدى إلى تبادل صفعات بين الطرفين، ليسقط «ضيائي» مغشيًا عليه.

وشارك الجميع في المستشفى في حمله إلى داخل المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ومن هنا ترددت العديد من الشائعات حول من الذي بدأ الخلاف والتشابك بالأيدي، هناك من يقول إن من بدأ هو الفنان الراحل، وفرد الأمن رد إليه الصفعة فقط، كنوع من أنواع الدفاع عن النفس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.