الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر السعودي يعلن التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس

الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس

الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس

سلمى ياسر

A A

أعلن نادي النصر السعودي، التعاقد مع حارس المرمى البرازيلي بينتو ماثيوس، من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع مجلس إدارة نادي النصر السعودي، اليوم الخميس، عقود ضم الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس قادمًا من نادي أتليتيكو باراناينسي.

النصر السعودي يعلن التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس

وقال نادي النصر السعودي أن عقد الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس يمتد حتى 2028، وأخريت مراسم توقيع العقد بمقر معسكر الفريق الأول في البرتغال، بحضور رئيس مجلس شركة نادي النصر سعادة إبراهيم المهيدب والمدير الرياضي فيرناندو هييرو.

ويخوض نادي النصر معسكرًا تدريبيًا قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025، يخوض خلاله عدة مواجهات ودية في الجزء الأول من المعسكر المُقام في البرتغال.

رونالدو يغيب عن معسكر النصر في البرتغال

ولم يتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في معسكر النصر في البرتغال، بسبب مشاركته مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، والتي استضافتها ألمانيا.

ومنح المدرب البرتغالي لويس كاسترو، إجازة لقائد الفريق كريستيانو رونالدو الذي شارك مع منتخب البرتغال في يورو 2024، ومعه الكرواتي مارسيلو بروزفيتش والإسباني إيمريك لابورت، بسبب التواجد في البطولة القارية التي توجت بها إسبانيا على حساب إنجلترا.

مباريات نادي النصر السعودي في معسكره التدريبي

-النصر ضد لوليتانو دي سي - الأحد 14 يوليو 2024

-النصر ضد سيلتا فيجو - الأربعاء 17 يوليو 2024

-النصر ضد فارينزي - السبت 20 يوليو 2024

-النصر ضد بورتيمونينسي - الأربعاء 24 يوليو 2024

-النصر ضد بورتو - الأحد 28 يوليو 2024

-النصر ضد لوسيتانوس - الخميس 30 يوليو 2024

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search