الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي نصير: يجب تقديم الدعم الكافي للمواهب المشاركة في أولمبياد باريس 2024

علي نصير مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري

علي نصير مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري

سلمى ياسر

A A

تحدث علي نصير، مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري ورئيس القسم الرياضي، عن مشاركة مصر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد باريس 2024”، والتي يشارك فيها العديد من المواهب المصرية في مختلف البطولات.

نصير: ننتظر منافسات الأولمبياد لأنها موسم للرياضيين

وقال نصير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «صباح الرياضة» على قناة «نايل سبورت»، “دائما ننتظر منافسات الأولمبياد، لكي نرى أشاء مختلفة ومميزة وتنظيم منظم، مثل ما تعودنا في مشاركات مصر التاريخية بـ الأولمبياد”.

وتابع رئيس القسم الرياضي حديثه، “الأولمبياد هي حالة وموسم لجميع الرياضيين، وكل الدول بتحاول تقدم نفسها بشكل كويس يليق بيها، إحنا عندنا مواهب ونتمنى إننا نقدر ننافس على كم كبير من الميداليات، ونقدر نرفع اسم مصر”.

وأضاف نصير، “المصريين عندهم عزيمة، لإظهار مواهب قوية في البطولة بشكل فردي دون وجود استراتيجية، لكن مؤخرًا أصبح هناك اهتمام بالبطولة، ونشارك بشكل مستمر ونهتم بمنافسات الأولمبياد، في ألعاب أصبح لها مساهمات من الشركات، وأصبح هناك اهتمام بالمواهب”.

واختتم مدير تحرير موقع الجمهور حديثه قائلًا، “الألعاب غير الشعبية أصبح لها دعم كبير من الرعاة ومن وزارة الشباب والرياضة، حيث أصبح هناك منافسة عكس ما كان يحدث في الماضي، كان لا يوجد نظام ومش عارفين هنعمل أيه ولا نكرم المواهب إزاي، لكن دلوقتي الموضوع مختلف”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search