الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقالة وزير الرياضة الأرجنتيني بسبب ميسي، ما القصة؟

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

سلمى ياسر

A A

أعلن الرئيس الأرجنتيني خافيير مايلي، إقالة وكيل وزارة الرياضة خوليو جارو، بسبب مطالبته ليونيل ميسي بالاعتذار عن فيديو عنصري ضد لاعبي فرنسا بعد الفوز بكوبا أمريكا 2024.

وجاء ذلك خلال الاحتفال بلقب كوبا أمريكا، حيث ردد إنزو فرنانديز مع زملائه في منتخب الأرجنتين، أغنية أطلقتها الجماهير الأرجنتينية عقب الفوز على الديوك في نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

إقالة وزير الرياضة الأرجنتيني بسبب ميسي

ومن خلال بيان صحفي لمكتب رئيس الدولة جاء القرار كالاتي:" لا يمكن لأي حكومة أن تقول للأرجنتين، بطلة العالم والفائزة بكوبا أمريكا مرتين، ماذا يجب أن تقول، وكيف تفكر أو ماذا تفعل، تماما مثل أي مواطن آخر، ولهذا السبب، لم يعد خوليو جارو نائبا لوزير الرياضة".

وتعرض ليونيل ميسي، للإصابة خلال المشاركة في مباراة منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، وغادر ملعب "صن لايف" بمدينة ميامي في الدقيقة 64.

الصورة

منتخب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا 2024

وفاز منتخب الأرجنتين، بلقب كوبا أمريكا 2024، بعد فوزه على منتخب كولومبيا بهدف دون رد، ليصل “راقصو التانجو” للقب رقم 16 عبر التاريخ.

تمكن منتخب الأرجنتين، من الفوز على نظيره منتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني في قائمة أبطال كوبا أمريكا التاريخيين برصيد 15 بطولة.

وأصيب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، بعد اختلال توازنه في مباراة كولومبيا بنهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، وخرج ليو مع الجهاز الطبي ليتلقى العلاج خارج الملعب.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.