الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يفاجئ محمود عبد المنعم كهربا قبل لقاء الأهلي والألومنيوم بكأس مصر

محمود كهربا

محمود كهربا

مصطفي غطاطي

A A

فاجئ المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر محمود كهربا قبل ساعات من مباراة الأهلي أمام الألومنيوم، و اقترب محمود عبد المنعم كهربا من قيادة هجوم الفريق في مباراة الفريق أمام الألومنيوم غدا الجمعة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

حيث يقوم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في سياسة التدوير بين لاعبي الفريق ، وينوى كولر إراحة وسام أبو علي من المشاركة في مباراة الألومنيوم بسبب ضغط المباريات، خوفا من تعرضه للإصابة قبل مباراة بيراميدز المهمة للفريق .

واستقر السويسري على الاعتماد على بعض اللاعبين البدلاء في مباراة الألومنيوم المقبلة، من أجل إراحة بعض اللاعبين الأساسين ومنحهم فرصة للراحة قبل مباراة بيراميدز المصيرية في مشوار الفريق للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وينوي مارسيل كولر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في ظل معاناة الفريق من ضغط المباريات، على أن يتواجدوا على دكة البدلاء للاستعانة بهم في أي وقت من المباراة.

بينما يسعي المدير الفني للأهلي في منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء مثل خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد وكريم نيدفيد ورضا سليم ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

حراسة المرمي : مصطفي شوبير

خط الدفاع : محمد هاني - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - عمر كمال 

خط الوسط : مروان عطية - كريم نيدفيد - أفشه - رضا سليم 

خط الهجوم : بيرسي تاو - محمود كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.