الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي عبدالله السعيد: الأهلي مطالب بدفع 54 ألف فرانك للاعب

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

حسين العجيلي

A A

كشف هاني زهران، محامي عبدالله السعيد، لاعب نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن قرار المحكمة ضد النادي الأهلي، موضحًا كواليس صدور القرار، وأقصى موعد لدفع الغرامة.

وكان النادي الأهلي، قد حصل على حكم من مركز التحكيم والتسوية باللجنة الأولمبية، يلزم «السعيد» بسداد مليوني دولار كتعويض عن انتقاله إلى نادي بيراميدز، قبل أن يطعن اللاعب على الحكم أمام «كاس»، وطلب بعدها الأهلي ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية من المحكمة، عدم قبول طعن اللاعب.

وقال زهران في تصريحات فضائية، عبر برنامج بوكس تو بوكس: «حصلنا على عدة أحكام عديدة في ملف عبدالله السعيد من محكمة استئناف القاهرة التي تخص بإلغاء الحجز وغرامة مركز التسوية والتحكيم، وحصلنا على حكم من محكمة التحكيم الرياضي بصحة اختصاصها بنظر القضية، والأهلي طعن في الفيدرالية، وحصلنا على حكم لصالحنا برفض طعن الأهلي والحصول على تعويض 19.5 فرانك سويسري».

وتابع محامي عبدالله السعيد: «بعد ذلك صدر حكم لصالحنا ببطلان مركز التسوية والتحكيم وتعويض اللاعب ماليا بـ10 الف فرانك سويسري، وتسديد 70% من رسوم التحكيم، وعبدالله السعيد هو من ذهب للمحكمة الرياضية، ودفع الرسوم، والأهلي واللجنة الأولمبية ومركز التسوية رفضوا دفع الرسوم، وهم يتحملوا جزء من الرسوم حاليا بعد انتهاء إجراءات القضية».

وأتم: «الأهلي المفروض يدفع 54 الف فرانك سويسري من إجراءات التقاضي، ولابد أن يدفع خلال شهر، وبعد ذلك يكون هناك فوائد على المبلغ، ومن حقنا اللجوء للجنة الانضباط في الفيفا، ومعنا حكم من يناير 2023 ولم ننفذه حتى الآن لأننا نريد تجميع المبالغ كاملة للحصول على الحقوق المالية».

مسيرة عبدالله السعيد الكروية

عبدالله السعيد، بدأ مسيرته الكروية بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، ثم انضم للفريق الأول لكرة القدم، للدراويش، ليلمع نجمه ويصبح محط أنظار الأهلي والزمالك، قبل أن ينجح الأحمر في الحصول على خدماته بنهاية المطاف.

تألق عبدالله السعيد مع الأهلي وحقق العديد من الألقاب، ممثلة في « 4 بطولات دوري ممتاز، وبطولة وحيدة لكأس مصر، ولقبين لكأس السوبر المصري، ولقب وحيد للسوبر الإفريقي، ومثله لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ودوري أبطال إفريقيا».

السعيد، كانت له تجربة احترافية قصيرة، بصفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، ثم انتقل بعدها لصفوف أهلي جدة السعودي، قبل أن يعود للدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، لينتهي به المطاف بصفوف الزمالك.

وانضم عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، في الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل خامس أهدافه بقميص الأبيض، في شباك طلائع الجيشـ باللقاء الأخير، الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف للأبيض.

عبدالله السعيد، رفع رصيده إلى 129 هدفًا، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري المصري.

ويعد عبدالله السعيد الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات جزاء في تاريخ الدوري المصري برصيد 34 ركلة.

كما يمتلك عبد الله السعيد مسيرة حافلة مع منتخب الفراعنة، حيث انضم صانع ألعاب المنتخب إلى الفريق الأول للفراعنة عام 2008، وشارك في 55 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف وصنع تسعة أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search