الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 قرارات تكشف خريطة قناة الأهلي في الفترة المقبلة، تعرف عليها

قناة الأهلي

قناة الأهلي

حسين العجيلي

A A

قناة الأهلي، عقد مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا عاجلاً مساء أمس الأربعاء، اتخذ خلاله 4 قرارات جديدة، كشف بها خريطة قناة النادي، موضحًا الرؤية الرسمية لها خلال الفترة المقبلة.

وطالع خلال اجتماعه، قيام شركة بريزنتيشن لايف بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة مع بريزنتيشن (لايف والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وكذلك إبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية. وأيضا ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف.

4 قرارات تكشف خريطة قناة الأهلي خلال الفترة المقبلة

1-توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف» عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف» في يوليو الجاري.

2-التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف» فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقا للتعاقد للبرم مع النادي.

3-إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

4-دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها. والذي يساعد القناة على تقديم للمحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

وفي شأن آخر، يستعد الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

مباراة الأهلي وبيراميدز، ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء الاثنين المقبل، لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

تحددت أسعار تذاكر حضور الجمهور لمباراة الأهلي ضد بيراميدز المقبلة على النحو التالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، والدرجة الأولى 2000 جنيه، والمقصورة الرئيسية (vip) بـ5000 جنيه.

سبب ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وأكد مصدر داخل شركة تذكرتي لـ «الجمهور» أن النادي صاحب المباراة هو المسؤول عن تحديد سعر التذاكر الخاصة بحضور الجماهير، في المباريات التي يستضيفها في ملعبه، لذا فإن نادي بيراميدز صاحب الأرض، وهو المسؤول عن تحديد أسعار تذاكر المباراة، ولا علاقة للشركة بذلك.

اقرأ أيضًا: «بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم نجم منتخب تونس بعرض رسمي»

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- بيراميدز: 68 نقطة

2- الأهلي: 63نقطة

3- المصري : 51 نقطة

4- مودرن سبورت: 47 نقطة

5- سموحة : 45 نقطة

6- الزمالك : 42نقطة

7-إنبي : برصيد 42 نقطة

8- زد: برصيد 41 نقطة

9- سيراميكا برصيد 41 نقطة

10- الاتحاد السكندري : 38 نقطة

11- طلائع الجيش : 35 نقطة

12- البنك الاهلي: 33 نقطة

13- الجونة : 32 نقطة

14-الإسماعيلي : 31 نقطة

15- فاركو: 29 نقطة

16- بلدية المحلة: 23 نقطة

17- المقاولون العرب: 20 نقطة

18- الداخلية: 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search