الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالجليل يرد على بشير التابعي بشأن تورط الأهلي في أزمة وقف رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

حسين العجيلي

A A

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن الأهلي لا يتلقى أي مساعدات مطلقًا ولا صحة لما يتردد حول وجود مجاملات، مشيرًا إلى أن مسئولي القلعة الحمراء لن ينشغلوا بملف رمضان صبحي، وغير صحيح ما يتردد حول تدخل النادي الأحمر لإيقافه.

وقال عبدالجليل في تصريحات فضائية، عبر برنامج بوكس تو بوكس: «من حق الأهلي البحث عن حقوقه في موضوع عبدالله السعيد، لا خلاف على ذلك، لكن النادي الأهلي ليس له علاقة بقصة رمضان صبحي مطلقا».

وأضاف: «ما المانع أن يقوم النادي الأهلي بتقوية نفسه وضم أبرز اللاعبين، وجمهور الزمالك يتحدث منذ أعوام كثيرة عن الظلم والاضطهاد والتفاوت بين الناديين في الرعاية، ولا أعرف سر ذنب الأهلي في وضع جدول الدوري طالما اتحاد الكرة فشل في وضع جدول المباريات».

وأتم: «كيف لمسئولي النادي الأهلي أن يتحكموا في كل الأمور، كما يتردد مؤخرا من بعض المنتمين لنادي الزمالك، وغير صحيح ما يتردد عن وضع جدول خاص للفريق وبترتيب مباريات معين».

وفي شأن آخر، يستعد الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

مباراة الأهلي وبيراميدز، ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء الإثنين المقبل، لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

تحددت أسعار تذاكر حضور الجمهور لمباراة الأهلي ضد بيراميدز المقبلة على النحو التالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، والدرجة الأولى 2000 جنيه، والمقصورة الرئيسية (vip) بـ5000 جنيه.

سبب ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وأكد مصدر داخل شركة تذكرتي لـ «الجمهور» أن النادي صاحب المباراة هو المسؤول عن تحديد سعر التذاكر الخاصة بحضور الجماهير، في المباريات التي يستضيفها في ملعبه، لذا فإن نادي بيراميدز صاحب الأرض، وهو المسؤول عن تحديد أسعار تذاكر المباراة، ولا علاقة للشركة بذلك.

اقرأ أيضًا: «بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم نجم منتخب تونس بعرض رسمي»

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- بيراميدز: 68 نقطة

2- الأهلي: 63نقطة

3- المصري : 51 نقطة

4- مودرن سبورت: 47 نقطة

5- سموحة : 45 نقطة

6- الزمالك : 42نقطة

7-إنبي : برصيد 42 نقطة

8- زد: برصيد 41 نقطة

9- سيراميكا برصيد 41 نقطة

10- الاتحاد السكندري : 38 نقطة

11- طلائع الجيش : 35 نقطة

12- البنك الاهلي: 33 نقطة

13- الجونة : 32 نقطة

14-الإسماعيلي : 31 نقطة

15- فاركو: 29 نقطة

16- بلدية المحلة: 23 نقطة

17- المقاولون العرب: 20 نقطة

18- الداخلية: 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.