الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشير التابعي: أزمة "منشطات" رمضان صبحي بفعل فاعل والأهلي دوره كبير فيها

بشير التابعي

بشير التابعي

منصور مجاهد

A A

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يثق في براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات، مؤكدا أن تلك القضية "بفعل فاعل" وهو (الباب العالي)، من أجل منع الاعب من الانتقال لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم من يقف وراء ذلك، ملمحًا إلى أن النادي الأهلي له دور كبير في الملف، وأن هناك مساعدات كثيرة يحصل عليها الأهلي ساهمت في حصد البطولات.

الزمالك يُحاسب على ضياع خطاب تنظيم نهائي إفريقيا 2022

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة ويبث عبر فضائية etc: "الأهلي لن ينسى ما فعله رمضان صبحي برفض البقاء في صفوفه والانتقال لنادي بيراميدز، (الباب العالي) لا ينسى أي شيء مطلقا".

وأضاف: "يجب أن يقف اتحاد الكرة بجوار كل الأندية مثلما يدعم ويساند الأهلي، والزمالك يُحاسب حتى الآن على ضياع خطاب تنظيم نهائي إفريقيا 2022 وعدم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي، والزمالك يتم معاقبته لإرضاء النادي الأهلي، وهناك تعنت كبير ضد النادي الأبيض، لاسترضاء الأهلي".

أي مشكلة لنادي الزمالك يكون الأهلي سببًا فيها

وتابع:" أي مشكلة لنادي الزمالك يكون الأهلي سببًا فيها، مثل مشكلة وكالة الأهرام وتفاوت حقوق الرعاية، ومؤخرا الزمالك طالب بخوض الأهلي مؤجلاته، لم يحدث شيء، والأهلي لعب كل المباريات مع بعض الفرق لمساعدته، هاتوا ترتيب المباريات في جدول الدوري، وكيف خاضها الأهلي في الفترة الحالية، وهناك "طبطبة" تحدث من جانب اتحاد الكرة ضد الأهلي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.