الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب صادم لطلاقه من حب حياته، علاء عوض يتصدر «التريند»

علاء عوض

علاء عوض

لينا غالي

A A

تصدر اسم الفنان علاء عوض، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة عن أسباب طلاقه من المطربة مها خليل، مشيرا إلى إنه تزوج أكثر من مرة ولم يحب غير مرة واحدة. 

قال علاء عوض، خلال تصريحات تلفزيونية، عن أسباب رفضه للزواج قائلا: « أنه تزوج أول مرة من مها خليل، عن حب ولكن والدتها كانت لا تريده خاصة بعد زواجهم رغم رفضها، مضيفا أنها كانت تعمل له أعمال سفلية.

فقرر بعد عام من زواجهما الانفصال عنها، موضحا أن قلبه انكسر في حبه الأول، مشيرا إلى أنه بعد ذلك تزوج الثانية والثالثة والرابعة في 3 سنوات وتوقف بعدها. 

وأضاف علاء عوض عن سبب رفضه للإنجاب قائلا: «أنا عندي 5 بنات اللي هما بنات اخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها، وبصرف عليهم 70% من فلوسي».

علاء عوض يتحدث عن جميلة عوض 

تطرأ علاء عوض، في حديثه عن ابنة شقيقه الفنانة جميلة، قائلا: « أنها صدمتهم على جميع المستويات، في بداية مسيرتها الفنية بعد مشاركتها في مسلسل «تحت السيطرة»، ولم تكن تتحدث من قبل عن دخولها مجال الفن».

وتابع: «لم نقم بمساعدة جميلة إطلاقا خلال دخولها الفن، واعتمدت على نفسها ونجحت دون أي واسطة».

فيلم مستر كاراتيه

يذكر أن، فيلم «مستر كاراتيه» عرض منذ 30 عاما وقام ببطولته الفنان أحمد زكى ونهلة سلامة وعلاء عوض وإخراج محمد خان وإنتاج السبكى.

وقد ظهر في الفيلم علاء عوض بشخصية “شنكل ابن شناكل” وهو البلطجي الذى يتعرض إلى بطل العمل إلا انه يتصدى له.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.