الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم عزاء نجل الفنان عزت العلايلي بمسجد الشرطة

محمود العلايلي

محمود العلايلي

ياسمين شهاب

A A

أعلنت نانسي جرجس، عن موعد ومكان عزاء زوجها الدكتور محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الأحد.

وكتبت نانسي جرجس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «يقام العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد غدًا الاثنين 15/7 بعد صلاة المغرب بقاعة الوهاب».

تشييع جثمان الدكتور محمود العلايلي من مسجد الشرطة

وتم تشييع جثمان الدكتور محمود عزت العلايلي، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد صلاة الظهر، أمس الأحد.

وحضر تشييع الجنازة العديد من الشخصيات البارزة، والكتاب، والفنانين.

وأعلنت نانسي جرجس خبر وفاة الدكتور محمود العلايلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إثر وعكة صحية ألمّت به.

وكتبت: «توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي، اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعاً».

محمود العلايلي ورحلة معاناته مع السرطان

كان يعاني الراحل محمود عزت العلايلي، من مرض السرطان، حتى تعرض في أيامه الأخيرة إلى تدهور في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ودخل في غيبوبة حتى توفي بداخلها خلال الساعات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search