الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رشوان توفيق: لم أعتزل التمثيل وكنت بأخذ المصروف من زوجتي

رشوان توفيق

رشوان توفيق

لينا غالي

A A

علق الفنان رشوان توفيق، على مروجي إشاعات زواجه من فتاة شابة، التي جعلته تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قائلا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، إنه يطلب من الله عز وجل أن يحبه الناس، ويرفض اتخاذ إجراء قانوني ضد الفتاة التي زعمت أنه تزوجها رغم فارق السن  الكبير بينهما.


وتابع الفنان رشوان توفيق، أن الفتاة من عمر أحفاده وهي معجبه طلبت منه أن تلتقط معه صورة تذكارية خلال تكريمه، وكنت متزوج من زوجه فاضلة وعاشت معه في أفضل وأسوأ حالاتي لمدة 62 عام.

وأشار رشوان، إلى أن زوجته الراحلة لم تطلب منه أي شيء وكان يأخذ منها مصروفه كونه كان يعطيها أمواله ولا يهتم بأي شيء آخر.

واختتم رشوان توفيق، أنه لم يعتزل الفن كما أشاع من قبل، وانه يشارك مؤخراً في فيلم "أهل الكهف" وعمرو عرفه قام بكتابة إهداء خاص له في نهاية التتر.

جدير بالذكر كشفت نقابة المهن التمثيلية حقيقة الأنباء المنتشرة بخصوص زواج الفنان رشوان توفيق من فتاة شابة، وذلك عقب ظهورهما معًا في إحدى المناسبات، مؤكدة أن هذا الخبر غير صحيح بالمرة.

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغ ضد الفتاة التي أدعت زواجها من الفنان رشوان توفيق، وسيتم تحويلها إلى النيابة والتحقيق معها، موضحا أن الفنان رشوان توفيق هو من طلب ذلك لأنه منزعج بشدة من هذه الادعاءات لذلك لجأ للنقابة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لفتاة تظهر رفقة الفنان رشوان توفيق، وادعت فيه زواجها منه، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان، فور رؤيته هذا الفيديو، الذي كانت تلتقط فيه الفتاة عدة صور تذكارية مع رشوان توفيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search