الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصغر من بناته، حقيقة زواج الفنان رشوان توفيق بفتاة صغيرة (تفاصيل)

 حقيقة زواج الفنان رشوان توفيق بفتاة صغيرة

حقيقة زواج الفنان رشوان توفيق بفتاة صغيرة

منار عبد العظيم

A A

تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله فتاة مع الفنان رشوان توفيق في إحدى المناسبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية زواجها منه، وهو الأمر الذى دفع الكثير عبر السوشيال ميديا للخروج بكثير من الشائعات حول زواجه من هذه الفتاة.

  بدأت الشائعات بانتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين رشوان توفيق وفتاة شابة مما تسبب ذلك فى خروج عدد من الشائعات والاقاويل حول زواجه منها، إضافة إلى أن الفتاة ادعت الزواج منه، مما أثار غضب رشوان توفيق عندما علم من حفيدته بهذا الأمر.

 حقيقة زواج الفنان رشوان توفيق بفتاة صغيرة 

وعلق الفنان المصري رشوان توفيق على حقيقة زواجه من الفتاة ،مؤكدًا أن هذه الأنباء غير صحيحة، و أنه تفاجأ بالأمر بعد أن شاهدت حفيدته الصورة على موقع فيسبوك وأبلغته.

وتابع رشوان توفيق في تصريحات صحفية : " أن الأنباء المنتشرة مجرد باطلة، موضحاً أن الفتاة طلبت التقاط صورة تذكارية معه مثلها مثل أي شخص من الجمهور، وتفاجأ بما قامت به".

وأوضح “رشوان”: "لا يصحّ أن يقال عني أنني وبعد هذا العمر من الابتعاد عن الأزمات أنني تزوجت من فتاة أصغر سنًا من بناتي، فأنا لم ولن أتزوح بعد أم أولادي التي عشت معها ما يزيد على 60 عامًا".

 ولفت “توفيق” إلى أنه توجه بخطاب إلى نقابة المهن التمثيلية، بشأن هذه الادّعاءات، وأن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أعلن عن مقاضاة هذه الفتاة التي ادعت زورًا الزواج منه، على حد قوله.

 وأكد رشوان توفيق ، قائلًا: “اللي حصل دا فتنة وأتمني ربنا يخرجنا منها على خير”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search