الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رشوان توفيق يتصدر التريند بعد شائعة زواجه من فتاة شابة

رشوان توفيق

رشوان توفيق

جلال أيمن

A A

تصدر الفنان رشوان توفيق محرك البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تردد شائعات حول زواجه من فتاة شابة بعد نشرها صورة تجمعها به مدعية الزواج منه. 

شائعة زواج رشوان توفيق 

كانت نقابة المهن التمثيلية قد كشفت حقيقة تلك الشائعات بأنه لا أساس لها من الصحة، وذلك عقب ظهورهما في إحدى المناسبات. 

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قال في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «إن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغ ضد الفتاة التي أدعت زواجها من الفنان رشوان توفيق، وسيتم تحويلها إلى النيابة والتحقيق معها». 

وأوضح: «أن الفنان رشوان توفيق هو من طلب ذلك لأنه منزعج بشدة من هذه الادعاءات لذلك لجأ للنقابة». 

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لفتاة تظهر رفقة الفنان رشوان توفيق، وادعت فيه زواجها منه، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان، فور رؤيته هذا الفيديو، الذي كانت تلتقط فيه الفتاة عدة صور تذكارية مع رشوان توفيق.

آخر أعمال رشوان توفيق 

شارك الفنان رشوان توفيق في فيلم «أهل الكهف» الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل وريم مصطفى وأحمد عيد ومحمد فراج وهاجر أحمد وصبري فواز ومصطفى فهمي وأحمد فؤاد سليم وأحمد وفيق وبيومي فؤاد وجميل برسوم وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي حول سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.