الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"صديقة عمرها غدرت بيها" البحث عن المتهمة بسرقة فيلا بالكامل في البحيرة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

إيمان بشير

A A

شهدت قرية عمر شاهين تحديدًا في مركز بدر، التابع لمحافظة البحيرة، سرقة أثاث منزلي بالكامل.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى مركز بدر التابع لمحافظة البحيرة، بلاغا برقم 4687 جنح بدر، من صاحبة فيلا مقيمة في نطاق مركز الشرطة، يفيد سرقة جميع محتويات الفيلا من أثاث ومفروشات وأجهزة كهربائية وإكسسوارات ذهبية.

الأجهزة الأمنية تتوجه لمحل البلاغ

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالتوجه والفحص تبين وجود الفيلا دون أثاث بالكامل، وتبين أن جميع الخدم بالفيلا في حالة تخدير نتيجة تناولهم عصير به مادة مخدرة.

استماع أقوال مالكة الفيلا 

وباستماع أقوال مالكة الفيلا المدعوة "يمنى. أحمد"، بأنها تتهم أحد صديقتها التي تربت وترعرعت معها منذُ الصغر وهي المدعوة "هالة. محمد" وتبلغ من العمر 40 عامًا، وأشارت أنها المستفادة الوحيدة من سرقة الفيلا، وسلطت الضوء على أن المتهمة تمتلك نسخة من المفتاح الخاص بالفيلا بحكم الثقة والعيش والملح بينهما، وأنها استغلت ذلك الثقة في سرقة مقتنيات الفيلا من أثاث وأجهزة كهربائية ومصوغات ذهبية.

استماع أقوال شهود العيان “الخدم”

وعند أستماع شهادة شهود العيان "الخدم" المتواجدين بالفيلا بعد أن فاقوا من المادة المخدرة ثبتوا بأنها كانت متواجدة في الفيلا معهم قبل سرقة الفيلا.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، برقم 4687 جنح بدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيق.

القبض علي متهم بسرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق بالشيخ زايد

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على أحد المتهمين بـسرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق فهمي إبراهيم، بمنطقة الشيخ زايد، ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط باقي المتهمين خلال الساعات القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search