الخميس، 08 أغسطس 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سرقة فيلا الوزير، والقبض على ضابطي شرطة، وقائع تصدرت نشرة «الجمهور»

وزارة الداخلية - أرشيفية

وزارة الداخلية - أرشيفية

محمد شراط

A A

شهد الشارع المصري على مدار الساعات الماضية عددًا من الوقائع التي رصدها «الجمهور»، تصدرت هذه القضايا قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء أبرزها القبض على ضابطي شرطة سرقا 2 مليون جنيه من تاجر عملة بالمنيا، القبض علي متهم بسرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق. 

تفاصيل القبض على ضابطي شرطة سرقا 2 مليون جنيه من تاجر عملة بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على ضابطين بمحافظة المنيا لقيامهما بسرقة 2 مليون جنيه من تاجر عملة.

تفاصيل واقعة القبض علي ضابطي شرطة

تعود أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إخطارا يفيد بقيام ضابطي مباحث بمركز شرطة سمالوط، باقتحام منزل تاجر عملة بمطاي في وقت متأخر، وبتفتيش منزله عثر على مبلغ مليون جنيه مصري و20 ألف دولار، وألقوا القبض على المتهم وبحوزته المبالغ المالية واقتادوه داخل سيارة ميكروباص، ثم أطلقوا سراحه بعد أن سرقا المبلغ.

 إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين أجرة أمام مترو جامعة القاهرة

شهد شارع السودان، حادث تصادم سيارتين أجرة، أمام محطة مترو جامعة القاهرة، مما تسبب في إصابة 4 أشخاص بينهم سوداني الجنسية، علي الفور تم نقل المصابين الي إحدى المستشفيات القريبة من المنطقة لمتابعة حالتهم الصحية وتلقي العلاج اللازم.

بداية وقوع الحادث

البداية ترجع إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص وآخر، مما أسفر عن وجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لنقل المصابين الي أحدي المستشفيات القريبة.

 القبض علي متهم بسرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق بالشيخ زايد

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على أحد المتهمين بـسرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق فهمي إبراهيم، بمنطقة الشيخ زايد، ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط باقي المتهمين خلال الساعات القادمة.

ضبط أحد المتهمين بسرقة فيلا وزير الصناعة 

وترجع أحداث الواقعة، إلي تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بسرقة فيلا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبعد المعاينة الأولية تبين أنها فيلا مملوكة لوزير الصناعة الأسبق علي فهمي، وقال الوزير إنه لا يتواجد في الفيلا باستمرار، وإنما يأتي إليها من حين لآخر واكتشف عند حضوره سرقة جهاز آلى «في أر» الخاص بكاميرات المراقبة وشاشة 18 بوصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حريق هائل يلتهم محول كهرباء في بورسعيد

اندلع حريق بمحول كهرباء، منذ قليل، بمنطقة التصنيع داخل نطاق حي الضواحي التابع لمحافظة بورسعيد، دون خسائر في الأرواح.

بداية نشوب الحريق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بلاغًا يفيد باندلاع حريق في محول كهرباء بمنطقة التصنيع في حي الضواحي، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء إلى مكان البلاغ، تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومحاصرته حتي لا تمتد النيران الي المناطق المجاورة.

حاول إنقاذها فسقطا سويا من الدور السادس، نقل شاب وفتاة للمستشفى بحالة حرجة

حاولت فتاة في العقد الثالث من عمرها، إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الطابق السادس بسبب منع أسرتها لها من الخروج، وحينما حاول أحد الأشخاص إنقاذها ومنعها من إلقاء نفسها بسحبها إلي داخل العقار سقط معها، وأصيب بإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى المستشفى.

بداية الواقعة

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بقيام فتاة بإلقاء نفسها من الطابق السادس وإصابة آخر أثناء محاولة إنقاذها

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.