السبت، 17 أغسطس 2024

05:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم كبير، القابضة للكهرباء تتلقي بلاغات كيدية ووهمية بشأن سرقة التيار

محمود عصمت خلال جلسة استعراض خطة الكهرباء  أمام النواب

محمود عصمت خلال جلسة استعراض خطة الكهرباء أمام النواب

إسلام التمساح

A A

كشفت مصادر بالشركة القابضة للكهرباء، عن تلقيها 1500 بلاغ كيدي لسرقة التيار الكهربائي، بعضها غير حقيقي، والآخر وهمي، وعدد كبير منها كيدي، في إطار الحملة التي تبنتها الشركة في الفترة الأخيرة للتبليغ عن سرقة التيار.

3500 بلاغ لسرقة تيار حقيقي، والتواصل من خلال صفحة الفيس بوك

مصادر بالقابضة، قالت لـ"الجمهور"، الشركة تلقت بالفعل 3500 بلاغ سليم عن سرقة تيار كهربائي، مضيفة: “البلاغات الكيدية والحقيقة تأتي من خلال صفحة الشركة علي موقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك، والتي يتابع العاملون عليها كافة البلاغات بشكل سريع وفوري”.

نحارب السرقة، ونستهدف ترشيد الكهرباء، وتوفيرها للأجيال القادمة

وأشارت الشركة إلى إنها ووزارة الكهرباء يقومان بمحاربة الفساد بجميع أشكاله، وذلك من منطلق تقديم خدمة مميزة للمستهلكين، مضيفة: “في حالة وجود واقعة فساد نحن جاهزين لاتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة للتحقيق بالواقعة للقضاء على هذه الظاهرة وتحسين جودة خدماتنا”.

 

الزيادة السكانية تؤثر سلباً علي “الكهرباء”، وكل واحد عليه مسئولية

وأكدت الشركة القابضة، علي صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك"، إنه ومع زيادة عدد السكان، زاد استهلاك الكهرباء بشكل كبير، مشددة بأن هناك ضرورة حتمية للترشيد، وتوفيرها للأجيال اللي القادمة، مضيفة:" كل واحد فينا ليه دور في الحفاظ على الطاقة".

وكان قد عقد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعاً مع المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية والعمل على استقرار التغذية الكهربائية والوفاء بمتطلبات التنمية المستدامة، يأتي ذلك فى إطار تكليفات القيادة السياسية بإيجاد حلول سريعة وقاطعة لاستقرار التغذية الكهربائية لكافة الاستخدامات وفقا للجدول الزمنى المحدد.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.