الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستشار رئيس أمريكا السابق: ترامب أقرب للفوز بالانتخابات بعد حادث بنسلفانيا

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

علق مستشار الرئيس الأمريكي السابق البروفيسور جابريال صوما، اليوم الأحد، على محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا الامريكية.

وقال صوما في تصريح خاص لموقع الجمهور الإخباري، أنه يعتقد من وجهة نظره أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها دونالد ترامب خلال التجمع الانتخابي ستؤثر بشكل إيجابي على حملته الانتخابية.

وأضاف جابريال صوما مستشار الرئيس الأمريكي السابق، أنه على الرغم من أن الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كانت متفوقة على حملة منافسه بايدن قبل الحادثة، ستساعده تلك العملية على الاستمرار في ذلك التقدم، موضحًا أن استطلاعات الرأي الشعبية ستظهر ذلك.

 

استطلاعات الآراء بعد محاولة اغتيال ترامب

وكشفت أحدث استطلاعات الآراء، التي صدرت اليوم الأحد، أن فرص فوز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الانتخابات الامريكية المقبلة، زادت إلى 69% بعد محاولة اغتياله التي باءت بالفشل خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وكشف الاستطلاع الذي نشر عبر موقع اسبكتور اندكس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ازدادت فرص فوزه في الانتخابات الأمريكية إلى 69%.

بينما بلغت نسبة فرصة فوز الرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الامريكية المقبلة، نحو 31%، ما يعني زيادة فرصة فوز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد تعرضه لمحاولة الاغتيال الأخيرة.

وبسبب الحادثة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا، يتوقع أعضاء الحزب الجمهوري في الكونجرس الأمريكي، أن ترامب سيعود إلى البيت الأبيض، خاصًة، بعد إطلاق النار الذي وقع خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وقال الجمهوريون في تصريحاتهم، إن الرئيس الأمريكي ترامب فاز بالتو في الانتخابات بعد حادثة الاغتيال الأخيرة، موضحين، أنه بفرض أن فرص ترامب كانت أقل في من فرص غريمه التقليدي، فإن حادثة بنسلفانيا ستعزز بالفعل فرص فوزه والدعم الشعبي للرئيس الأمريكي السابق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search