الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 3 أشخاص في حريق انقلاب سيارة بترول بالضبعة

حريق مدخل الضبعة

حريق مدخل الضبعة

محمد البدري

A A

أصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة فى حادث انقلاب واشتعال النيران في شاحنة نقل مواد بترولية، محملة بالبنزين، عند المدخل الغربي لمدينة الضبعة، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى الضبعة المركزي لتقديم العلاج المناسب لهم.

تلقت غرفة عمليات النجدة من غرفة عمليات المرور، باصطدام شاحنة نقل مواد بترولية بسيارة نقل كبيرة، أسفرت عن انقلاب شاحنة نقل البترول، واشتعال النيران بها بكشل كبير بسبب البنزين داخل السيارة، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول المكان.

تمكنت الحماية المدنية، من إخماد الحريق في سيارة نقل وقود، عقب تصادمها مع سيارة نقل وانقلابها، بمشاركة سيارات الإطفاء، ومعدات مجلس مدينة الضبعة، وجار رفع آثار الحادث من الطريق الصحراوي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي، وهم محمد علي أحمد " 31 سنة " من الإسكندرية، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه خلع بالكتف الأيمن، ومحمود محمد إبراهيم " 41 سنة " من الإسكندرية، من قوات الحماية المدنية، مصاب باختناق نتيجة استنشاق ثاني أكسيد الكربون، ومجدي دياب حسين " 49 سنة " من الإسكندرية، من قوات الحماية المدنية، مصاب باختناق نتيجة استنشاق ثاني أكسيد الكربون.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محاولة إخماد الحريق
حريق مدخل الضبعة
حريق الضبعة
search