الجمعة، 09 أغسطس 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السعودية هتان السيف تسحق المصرية إيمان بركة في منافسات PFL (تفاصيل)

 المصرية إيمان بركة

المصرية إيمان بركة

أحمد كامل

A A

أثار فوز لاعبة الفنون القتالية السعودية، هتان السيف، على نظيرتها المصرية، إيمان بركة، في المواجهة التي جمعت بينهما في منافسات دوري المقاتلين المحترفين "PFL"، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للحظة هزيمة اللاعبة المصرية إيمان بركة من السعودية هتان سيف، والتي انتشرت على نطاق واسع.

ودخلت إيمان بركة في حالة بكاء شديدة بعد المواجهة التي انتهت بهزيمتها من المقاتلة السعودية في منافسات "PFL".

وحققت المقاتلة السعودية هتان السيف، انتصارًا جديدًا لها في منافسات “PFL” بعد انسحاب إيمان بركة في الجولة الثانية في نزال وزن الذرّة للسيدات الهواة.

ويُعد فوز هتان على إيمان بركة، بمثابة الانتصار الثاني لها خلال مسيرتها الاحترافية، ووقعت السيف عقدًا عالميًا مع PFL لرياضة الفنون القتالية المختلطة، لتصبح أول امرأة سعودية توقع عقدًا مع PFL.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.