الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر السعودي يواجه ضغوطًا متزايدة قبل افتتاح الموسم الكروي الجديد

النصر السعودي

النصر السعودي

رحمة عويس

A A

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تقديم عروض مغزية لجماهيره، خاصة بعد الخسارة أمام الفريق الإسباني غرناطة الإسباني في اللقاء الودي الذي جمع بينهما.

هذا الأداء المخيب للآمال قد يكون له تداعيات على مستقبل مدرب الفريق البرتغالي لويس كاسترو.

وتشير التقارير المقربة من إدارة نادي النصر إلى أن النادي يفكر رسميًا في إقالة كاسترو، وذلك على خلفية العروض الضعيفة في المباريات الودية الأخيرة.

وعلى الرغم من أن النادي لا يزال يتمسك بخدمات كاسترو حاليًا، إلا أن خسارة كأس السوبر السعودي المقبل قد تكون نهاية مشواره مع النصر.

مباراة كأس السوبر السعودي

ويتطلع نادي النصر إلى الحصول على أول بطولة رسمية له في الموسم الجديد من خلال الفوز بكأس السوبر السعودي. ويواجه النصر نظيره التعاون في نصف نهائي هذه البطولة، وسيكون هذا اللقاء محطة حاسمة في مسيرة كاسترو مع النادي.

وإذا لم ينجح كاسترو في قيادة النصر للفوز بكأس السوبر، فإن مستقبله مع النادي قد يكون على المحك وسيكون رحيله هو أقرب قرار لإدارة العالمي.

ويخوض فريق النصر معسكراً خارجياً حاليًا تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين وبطولة كأس السوبر.


 للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

و يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعةالدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.