الخميس، 08 أغسطس 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الشناوي لـ"الجمهور": مهرجان العلمين صاحب فكرة عدم نسيان قضية فلسطين

طارق الشناوي

طارق الشناوي

مصطفى شلي

A A

على خلفية الاستعدادات الضخمة التي تتم حاليا استعدادا لبدء مهرجان العلمين 2024، تفاعل عدد كبير في المتابعين للوسط الفني بعد تقديم المهرجان الدعم للقضية الفلسطينية، التي تعتبر من أهم القضايا العربية المطروحة على الساحة، ومن هنا يأتي دور المساندة العربية من كل الجهات التي تخاطب الجماهير؛ حيث تعتبر صوت الفن هو ضمير المجتمع و المرأة العاكسة لقضاياه.

مهرجان العلمين 2024.. الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب | بوابة الحرية

وبالتزامن مع انطلاق مهرجان العلمين 2024، الذي قد قرر منح 60% من إيرادات الحفلات الفنية لصالح أهالي قطاع غزة، أعرب الناقد الكبير طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن سعادته بتلك الفكرة التي تعبر عن تواجد العنصر الفني في تلك القضية الفلسطينية.

طارق الشناوى:
طارق الشناوي 

و تحدث «الشناوي» قائلا: «دعم القضية الفلسطينية، حاجة واجبة على الشعوب العربية، كما أن المهرجان يمتلك روية سياسية عميقة، ويجب على الوقوف فى وجه كل من لا يريد إقامة المهرجانات الفنية؛ بدافع تجاهل القضية».

وأضاف: «يجب أن تقام المهرجانات الفنية ويأخذ مهرجان العلمين كقدوة لأنه صاحب فكرة عدم نسيان القضية في أحلك المواقف، ويجب عرض القضية في المحافل الفنية العالمية، كما فعل مهرجان عُمان، الذي شارك بفيلم تحت اسم «من المسافة صفر» في العديد من  المحافل الدولية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.