الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الشناوي عن تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم في «الست»: التجربة ستحكم

طارق الشناوي

طارق الشناوي

محمد الهباء

A A

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في تجسيد الفنانة منى زكي لشخصية كوكب الشرق النجمة الراحلة «أم كلثوم»، في فيلم «الست»، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

الشناوي لـ«الجمهور»: لا نستطيع المراهنة على أي شيء مراهنة مطلقة، والتجربة هي التي تحكم

وقال «الشناوي» في تصريح لـ«للجمهور»: «لا نستطيع المراهنة على أي شيء مراهنة مطلقة، وأن التجربة هي التي تحكم في النهاية، وأننا بصدد فيلم، وليس مسلسل، لارتباطه بمخرج كبير مثل مروان حامد، وفنانة موهوبة اسمها منى زكي، وعلينا انتظار التجربة».

طارق الشناوي يشيد بموهبة أحمد مراد ومروان حامد

وأشاد «الشناوي» بموهبة الكاتب أحمد مراد وبراعة المخرج مروان حامد، مضيفا: «أن الأعمال التي تعاون فيها مروان حامد وأحمد مراد سويا، تؤكد أن على أنهم لم يستسهلوا في أعمالهم، ولديهم مرجعية كبيرة، وفيها بذل جهد كبير على كل التفاصيل، وفي كل الأحوال، علينا إنتظار التجربة، والحكم بعد المشاهدة.

وتابع: «ليس لنا أن نقول أنه سيكون بالضرورة عمل عظيم، ولا نستطيع أن نصادر حقهم في المحاولة».

طارق الشناوي يشيد بفريق عمل فيلم«الست»

واستكمل «الشناوي» في حديثه عن قوة فريق عمل الفيلم:« نحن أمام فريق عمل كامل عظيم جدا، مثل هشام نبيه في الموسيقى التصويرية، لذا يستحق مننا أن نرى نجربتهم، وتدوين ملاحظتنا بعد العرض، وليس قبله، وأن قبل العرض ليس لدينا أن نصادر حق الناس في المحاولة».

واستطرد:« أنه من المؤكد أن مروان حامد مدرك، أنه قبل ربع قرن قدم مسلسل ناجح جدا في مصر والوطن العربي إسمه «أم كلثوم»، وكسر الدنيا، وما زالت الناس تتذكره حتى الآن».

وإختتم: «مروان حامد كمخرج له اسم كبير مدرج أن عنده شيء جديد ومختلف يريد أن يقوله، لذا قرر أن يقوم بعمل تجربة الست».

عبر عن سعادته بتقديم منى زكي لهذا العمل، مشيدا بموهبتها الفنية العظيمة، حيث قال:«أن منى زكي فنانة كبيرة وموهوبة.

الست 

وتواصل منى زكي تصوير فيلم «الست» من تأليف أحمد مراد، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، والذي بدأت في تصويره منذ أيام قليلة.

أحداث فيلم الست

وتدور أحداث الفيلم حول حياة كوكب الشرق أم كلثوم، ومشوارها الفني، والأزمات التي مرت بها.

فريق عمل فيلم الست

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم  عمرو سعد، محمد فراج، أحمد داوود، تامر نبيل، أحمد خالد صالح،  سيد رجب، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد داوود، عمرو سعد، نيللي كريم، أمينة خليل، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.