الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من طارق الشناوي على أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب (فيديو)

طارق الشناوي

طارق الشناوي

محمد الهباء

A A

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الأزمة التي أثيرت مؤخرا بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والملحن حسام حبيب، وذلك بعدما حررت المطربة بالأمس محضرًا في قسم الشرطة تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب المُبرح.

وقال «الشناوي» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «أنا وهو وهي» المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه معجب بشيرين وصوتها وفنها، وأنها تعد من أهم النجمات على الساحة العربية، ولكنها تحتاج لإستشارة نفسية، وليست فنية، لأنها تعاني من أزمة نفسية شديدة، وليس مدركة ماذا تفعل.

وأضاف: «أن شيرين ذهبت لعمل محضر في قسم الشرطة ضد حسام حبيب، ومن المحتمل أن تعود إليه في النهاية، وتتنازل عن المحضر».

وتابع:«إذا نظرنا للتكوين الشخصي لشيرين نجد أن كل شيئ جائز وغير مستبعد بالنسبة لها».

واختتم:«أن شيرين عبدالوهاب تعاني من إضطراب ثنائي القطب، لأنها تسير في علاقتها مع حسام حبيب من النقيض إلى النقيض، وليس لديها حل وسط، واتمنى من أصدقائها والمقربين إليهها أن تلجأ للإستشارة النفسية في أسرع وقت ممكن».

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وكان شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قد أثيرا  الجدل مجددا، بعد وقوع خلاف جديد بينهما، وقيامه بضربها داخل منزلها، الأمر الذي جعل شيرين عبدالوهاب تقوم بتحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.