الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، بث مباشر قناة أون تايم سبورتس حصرياً

شاهد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

شاهد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

حسين العجيلي

A A

شاهد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، بث مباشر قناة أون تايم سبورتس حصرياً، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الخميس، لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 14، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

بث مباشر، مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل 2024

يبحث عشاق الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز، التي ستجمعهما في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات اللقاء المؤجل، من الجولة 14 من بطولة الدوري العام، وتنقل مباراة الأهلي ضد بيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للمسابقات المحلية، وبالتحديد بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024 اليوم

يتواجد الأهلي في المركز الثاني، في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 57 نقطة، جمعها خلال 23 مواجهة، نجح في تحقيق الفوز، في 18 مباراة منها، مقابل هزيمتين، فيما انتهت 3 مواجهات بالتعادل، سجل لاعبوا النادي الأهلي 54 هدفًا خلال جميع المواجهات، فيما استقبلت شباكهم 20 هدفًا.

حصريًا، مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري بدون تقطيع

في المقابل، يتواجد فريق بيراميدز في المركز الأول، على رأس ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة، جمعها خلال 27 مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 49 هدفًَا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا،  خلال جميع المواجهات.

لايف، شاهد لقاء الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل مجانًا

الأهلي يسعى إلى تحقيق الانتصار، وخطف الثلاث نقاط المهمة، في لقاء اليوم، من أجل استمرار ملاحقة بيراميدز في صراع الصدارة، حيث إن الفوز في مباراة اليوم سيضمن للنادي الأهلي صدارة مسابقة الدوري الممتاز، بنسبة كبيرة، حال الفوز في جميع مبارياته المتبقية، بينما يطمح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على الأهلي من أجل مواصلة مشوار الصدارة، وتأكيدها، حتى في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته المتبقية.

كيف يُمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل 2024؟

مباراة الأهلي ضد بيراميدز، تقام على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2024.

من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: امام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات ووسام أبوعلى وطاهر محمد طاهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.