الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من التورط في القتل للأولمبياد، القصة الكاملة لأزمة شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد

شهد سعيد

سلمى ياسر

A A

لا صوت يعلو في الوقت الحالي على أزمة شهد سعيد وجنة عليوة، والتي كانت شهدت واقعة مؤسفة خارج ما يعرف في الوسط الرياضي بالروح الرياضية، في السطور التالية يقدم موقع الجمهور القصة الكاملة لتلك الأزمة.

القصة الكاملة لـ أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

تعود القصة لحدث في بطولة الجمهورية للدراجات (فردي-سيدات)، قد شهدت واقعة مؤسفة بين لاعبتي المنتخب المصري سابقًا شهد سعيد، ومنافستها جنة عليوة.

شهدت الواقعة تعمد اللاعبة شهد سعيد إسقاط زميلتها جنة محمد، على الأرض خلال سباق للدراجات، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها.

وعلى الفور حرر أهل جنة عليوة، محضرا في اللاعبة شهد سعيد، يفيد بالشروع في القتل العمد، وأثبتت التحقيقات أن اصطدام شهد بجنة كان متعمدًا، لتُوقَف عامًا عن المشاركة في السباقات المحلية مع تغريمها ماليًّا.

ومع ذلك شاركت شهد سعيد ممثلة لـ مصر، في أولمبياد باريس 2024، حيث تخوض سباق الدراجات في البطولة، رغم أنها تسببت في إصابة قوية لجنة عليوة ما تسبب في فقدانها الذاكرة مؤقتًا، خلال سباق الدراجات بمحافظة السويس.

تفاصيل الحالة الصحية لـ جنة عليوة

تعرضت جنة عليوة لكسر في الترقوة وسحجات متفرقة في جسدها، وهي لا تزال تحت الملاحظة لأن بعد الوقوع مباشرة من على دراجتها، اختفى “بؤبؤ” عينيها.

واستمرت حالته في التدهور حيث أصيبت بتشنجات وغلق في الفم، وكانت على وشك بلع لسانها، لكن مدربها أسعفها على الفور، وبعد أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت، فتح ملف الثنائي شهد سعيد وجنة عليوة مرة أخرى.

 

أمنية غريبة من جنة عليوة لـ منافستها شهد سعيد

تمنت لاعبة سباق الدراجات جنة عليوة، أمنية غريبة لزميلتها شهد سعيد، التي كانت سببًا في إصابتها وغيابها عن أولمبياد باريس 2024.

وقالت جنة في تصريحات تلفزيونية مع هاني حتحوت: "أنا الوحيدة في مصر التي تتمنى مشاركتها في الأولمبياد؛ لأنني أثق باحتلالها المركز الأخير".

وأضافت: "شهد لم يسبق لها أن فازت بأي سباق محلي مطلقًا، لا أقصد التقليل منها، لكن هذا هو مستواها الرياضي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.