الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا تكشف عن سر اختياراتها لأغانيها الجديدة

إليسا و أحمد وعمرو سعد

إليسا و أحمد وعمرو سعد

مصطفى شلي

A A

كشفت نجمة إليسا، عن العديد من الأراء التي انتقضتها خلال مسيرتها الفنية، ويأتي ذلك من خلال حلولها كضيفة في برنامج «بيت السعد»، مع الأشقاء أحمد و عمرو سعد، الذي يعرض على إحدى القنوات العربية الفضائية.

إليسا تكشف عن سر اختياراتها لأغانيها الجديدة 

كشفت إليسا، أنها تختار الأغاني التي تراها تشبهها، مؤكدة أن الأغاني التي تقدمها يكون موضوع جديد وبسيط يسهل وصوله للجمهور.

تابعت أليسا خلال استضافتها في برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه كلا من أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، بأن بعض الناس يصفوا صوتها بأنه «قصير» وليس ممتد، ومشيرة أنها لم تتأثر بهذا الكلام، خاصة أن صوتها وصل لأماكن كبيرة في العالم.

إليسا نجمة بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد .. الليلة على Mbc

برنامج بيت السعد

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

ويعرض برنامج «بيت السعد» في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر ابتداء من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً، يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search