الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكسيوس: رسالة بايدن حول قدرته على الترشح لم تؤثر على الحزب الديمقراطي

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

A A

قال موقع أكسيوس الإخباري الأمريكي، الإثنين، إن الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي سيعودون لمناقشة قضية ترشيح الرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الأمريكية مرة أخرى هذا الأسبوع.

وأوضح موقع أكسيوس، أن المشرعين أعلنوا علنًا خلال الأيام الماضية، عن تخوفاتهم بشأن بقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن في السباق الانتخابي، بالتزامن مع محاولات الرئيس الأمريكي جو بايدن لدحض مزاعم انسحابه التي انتشرت خلال الآونة الماضية، عبر العديد من وسائل الإعلام المختلفة.

وقال أحد كبار الديمقراطيين في مجلس النواب حسبما نقلت أكسيوس، إن الرسالة التي نشرها الرئيس الأمريكي جو بايدن لمحاولة تبرير استمراره في الترشح، لن تؤثر في آراء أي أحد من الذين يريدون انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من الانتخابات الأمريكية، بعد الأداء الكارثي أمام دونالد ترامب.

وأضاف عضو في الحزب الديمقراطي الأمريكي، أن بايدن يتصرف بشكل كبير ويحرك مشاعر الناس، مضيفًا أن المشكلة هي الواقع الصعب لهذا الوضع الذي يمر به الرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي يجعله يبدو منعزلًا تمامًا عن الواقع.

بايدن يخضع لفحوصات طبية

وحول حالة الرئيس الأمريكي جو بايدن الصحية والجسدية، قال منسق الاتصالات الاستراتيجية جون كيربي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يخضع بصورة مستمرة لفحوصات طبية مرتين أسبوعيًا، إلى جانب طبيب يفحصه بصورة يومية.

وأضاف منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض كيربي، أن بايدن خضع لفحص طبي للأداء اللغوي بعد يومين من المناظرة التي جمعته مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وأوضح كيربي، أنا الرئيس الأمريكي جو بايدن يخضع سنويًا لكشف طبي في تخصص الأعصاب في إطار الفحص الطبي، مضيفًا، أن الرئيس الأمريكي لا يعالج من الشلل الرعاش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search