الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ميرور» تكشف مفاجأة عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد الصو

A A

فجّرت صحيفة ميرور البريطانية، مفاجأة قوية بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، حيث يتبقى عام واحد فقط في عقده داخل ملعب آنفيلد، بجانب فيرجيل فان ديك وألكسندر أرنولد زملائه بالفريق.

وأكدت «ميرور»، أن مستقبل محمد صلاح وفان ديك وأرنولد، غير مضمون داخل النادي اللندني، حيث سيكون أمام النادي فرصة أخيرة من أجل الكسب المادي من وراء بيعهم، إذ يحق لهم التوقيع مجانًا مع أي نادٍ خلال يناير المقبل، دون الرجوع إلى النادي، ولكن حتى الآن ليفربول لا يخطط للتنازل عنهم في المستقبل القريب.

مستقبل محمد صلاح غير مؤكد داخل ليفربول

وقال ريتشارد هيوز مدير نادي ليفربول الإنجليزي في تصريحات مع الصحيفة البريطانية، إن المحادثات الجارية بشأن أي عقود جديدة هي أمور خاصة، لكن جميع اللاعبين سيظلون ملتزمين تجاه ليفربول، والأهم حاليًا هو الالتزام الكامل من قِبل هؤلاء اللاعبين، ونحن على قناعة تامة بأن هذه هي الحال.

وأضافت «ميرور»: «من المتوقع أن يكون صلاح أول من يعود إلى ليفربول للاستعداد للموسم الجديد، حيث حصل على راحة بعد مشاركته في المباريات الدولية مع منتخب مصر، فيما يعود كل من أرنولد وفان ديك، عقب انتهاء مشاركتهما في أمم أوروبا يورو 2024.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، رفض خلال الأيام الماضية، السماح للاعب الدولي التواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتمسك النادي بالمشاركة في الجولة التحضيرية، خاصةً أن الأولمبياد ليست خاضعة لقوانين الاتحاد الدولي «فيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.