السبت، 10 أغسطس 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر يوضح موقف إبراهيم عادل من المشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي

سيف زاهر

سيف زاهر

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن حقيقة مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي في مباراة فريقه أمام الأهلي ببطولة الدوري.

وقال سيف زاهر في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس»: «أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي ميكالي استُطلع رأيه في خروج إبراهيم عادل من المعسكر للمشاركة أمام الأهلي».

وأضاف: «المنتخب الأولمبي سيسافر يوم الأربعاء، إلى فرنسا، وإبراهيم عادل سوف يلحق بالبعثة عقب مباراة الأهلي».

حقيقة تدخل محمود الخطيب في أزمة لاعبي المنتخب الأولمبي

وتابع: «أن النادي الأهلي ليس جزء من هذا الاتفاق، ومحمود الخطيب رئيس النادي لم يتدخل من قريب أو بعيد في الموضوع، وخالد مرتجي هو من يتولي الأمر ومعه جمال جبر».

وواصل: «كان هناك حديث جانبي بين جمال علام، ومسؤول أهلاوي، وأكد له أنه لا يوجد تفكير بخروج إبراهيم عادل، من المعسكر، مع إن هذا عكس الاتفاق الذي حدث».

وأضاف: «جمال علام تحدث مع مسؤول النادي الأهلي وأخبروهم أنه إذا طلب بيراميدز خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب، والجهاز الفني وافق، إذا عليهم إخراج لاعيبي الأهلي أيضا، وورد المسؤول الأهلي عليه قائلا أن النادي ملتزم بالقواعد ولكن سيكون هناك موقف».

واختتم: «لو إبراهيم عادل خرج من معسكر يوم الخميس، إذا تم تنفيذ الاتفاق، ولو لم يخرج إذا الاتفاق تم تغيره واتحاد الكرة صمم ألا يخرج اللاعب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.