الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يكشف عن موعد انتخابات اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

إسلام عبدالجليل

A A

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة قامت بمخاطبة مجلس الوزراء من أجل تعديل موعد إقامة المباريات بدلا من إقامتها في الرابعة عصرا.

وأضاف «صبحي» في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «مجلس الوزراء وافق على طلب وزارة الرياضة بشأن تعديل موعد المباريات، وقمنا بمخاطبة رابطة الأندية بالرد، وكنا حريصين على التدخل من أجل حل الأزمة».
وأردف: عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية، سيتم الدعوة إلى انتخابات جديدة إلى اتحاد الكرة وفقا للوائح، وفي ديسمبر المقبل سيكون هناك مجلس جديد لاتحاد الكرة خلفا للمجلس الحالي.

ملابس البعثة المصرية نفذت على أحدث الطرازات العالمية

وفي سياق متصل جاء الإعلان عن زي البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، خلال مؤتمر حفي بحضور كلا من: الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية أن ملابس البعثة المصرية في أولمبياد باريس تم تنفيذها على أحدث الطرازات العالمية.

ووصل عدد البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، إلى 149 لاعب ولاعبة أساسي، وكان أخرهم لجين عبد الله لاعبة المنتخب المصري للسباحة، والتي حسمت تأهلها صباح اليوم السبت.

وأشار الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، إلى أن الشركات الراعية عملت على توحيد الزي بين بعثة المنتخب الأولمبي والبارالمبية.

مشاركة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أولمبياد باريس 2024، بمباراة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو ثُم يلتقي بنظيره أوزبكستان يوم 27 يوليو، ويختتم مواجهاته بلقاء إسبانيا يوم 30 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.