الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة: نرحب بفكرة تسمية دوري هذا الموسم باسم أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

إسلام عبدالجليل

A A

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن وجود مقترح داخلي بتسمية النسخية الحالية من الدوري المصري باسم أحمد رفعت.

وقال «الكومي» في تصريحات عبر برنامج رقم 10 والذي يقدمه كريم رمزي على قناة المحور: «سنطرح فكرة تسمية دوري هذا الموسم باسم أحمد رفعت ونرحب بالفكرة».

وأضاف: «تكلفة إيجار سيارة الإسعاف في دوري الدرجة الثانية 1500 جنيه في المباراة الواحدة وهذا أمر مكلف جدا على الأندية، ولذلك الأندية تتجه إلى سيارة نقل الموتى أو سيارة من جمعية خيرية».

وتابع: «خريطة الكرة الإفريقية تغيرت، وحسام حسن سيتابع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس لأنه يريد الاعتماد على لاعبين من المنتخب الأولمبي في المنتخب الأول فهم يمثلون المستقبل».

حقيقة طلب ميكالي الرحيل عن المنتخب الأولمبي 

 وقال «الكومي»: «ميكالي لم يطلب الرحيل عن منتخب مصر الأولمبي بعد الأزمة الأخيرة ولا يوجد نادي رفض إرسال لاعبيه تحت السن ولكن الأزمة كانت في اللاعبين فوق السن».

وأكد عضو مجلس اتحاد الكرة، على أن إبراهيم عادل وكوكا لم يغادرا معسكر المنتخب الأولمبي ولا لأي لاعب آخر».

وتابع: «جمال علام يسافر كتيرا ولا يكلف الاتحاد المصري جنيه، وهو يسافر لأنه رئيس اتحاد شمال إفريقيا، لم تحدث أي أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب الرغبة في السفر».

 واختتم: «حازم إمام لم يتعاقد مع فيتوريا منفردا والكل مشترك في الإيجابيات والسلبيات، وحازم إمام غاب عن اجتماعين فقط للمجلس وعلاقته بجمال علام ممتازة جدا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.