الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم فايق ناعيا أحمد رفعت: «عائد من الموت، والدنيا مش مستاهلة»

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد شراط

A A

قال الإعلامي إبراهيم فايق ، عبر برنامجه الكورة مع فايق معبرا عن حزنه الشديد في وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت “فيوتش”، قائلا: لا في حاجة مستاهلة ولا في حاجة مستدعية إن الإنسان يزعل عشانها، أحمد رفعت ربنا أراد إن يختبره في محنة شديدة جدا، حتى توقف قلبه وعاد مرة أخرى كأن ربنا بيديله درس عشان يقبضه وهو بقلب صافي وحالة نفسية مريحة، هذه قصة إنسانية إذا تدبرتها دلت على حب الله لعبده أحمد ولجميع عباده الذين يقبضهم بعد عنائهم الشديد وبعد اختبارهم.

أحد الكباتن المشيعين متحدثا عن أحمد رفعت

أثناء  جنازة اللاعب أحمد رفعت تحدث أحد الكباتن الذين يحملون النعش عن اللاعب، أحمد رفعت كان بيشكر جميع المتقدمين له بالدعاء قائلا: متشكر جدا على محبتكم ربنا يبارك فيكم جميعا.

وتحدث آخر عن أحمد رفعت قائلا: أحمد كان بيقول أثناء تعبه لسه عايز ألعب كورة ولسه عندي طموحات كتير ولكن ربنا اختارك يا أحمد الله يرحمك يا غالي.

وأضاف الإعلامي إبراهيم فايق: الموت دايما بيخطف الناس من وسطنا من غير سابق إنذار، فلا بد أن يكون كل يكون مستعد لهذه اللحظة ربنا يرحمك يا أحمد ربنا يغفرلك هتوحشنا ياغالي، أحمد دلوقتي أكيد في مكان أحسن عند ربنا، ربنا يصبر أسرته ويصبرنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.