الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام شاهين: الذكاء الاصطناعي هيخرب بيوت ناس كتيرة

عصام شاهين

عصام شاهين

ندى يوسف

A A

علق الفنان عصام شاهين، على استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال التمثيل كوسيلة لتخفيف الأعباء عن الممثل، وتقديم المشاهد الخطرة بدلًا منه، والذي من المقرر العمل عليه خلال الفترة المقبلة.

وقال «شاهين» لـ «الجمهور»: «الذكاء الاصطناعي هيسخدموه عشان يقعدونا في البيت.. الموضوع ده بيشتغله فيه من زمان وأعتقد بعد 5 سنين من دلوقتي هيرجعوا مارلين مونرو ونجوم زمان وهيعملوا بيهم معجزات».

وأضاف: «الموضوع ده هيخرب بيوت ناس كتيرة.. كان زمان نحضر مسرح وصندوق الدنيا دلوقتي بقى اسمها سينما، والجرايد حلت مكانها السوشيال ميديا.. الدنيا بتطور وكل 30 أو 40 سنة بتلاقي دنيا غير الدنيا ولسه بعد الذكاء الاصطناعي هيجي حاجات أحدث من كدة».


آخر أعمال عصام شاهين

يُذكر أن فيلم «سنة أولى خطف» هو آخر أعمال الفنان عصام شاهين، كما يواصل حاليًا تصوير مسلسل «الناقور» مع الفنان محمد رياض، استعدادًا لطرحه قريبًا.

«سنة أولى خطف» سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر، وهو من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف.


تدور أحداث «سنة أولى خطف» في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

أما مسلسل «الناقور» فمن بطولة محمد رياض، آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبري عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر.