الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام شاهين: مواقع التواصل الاجتماعي لم تُساهم في نجاح أي نجم

 الفنان عصام شاهين

الفنان عصام شاهين

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان عصام شاهين، إنه خلال هذه الفترة يُصور مسلسل «الناقور» مع الفنان محمد رياض، وهو مسلسل بوليسي ومختلف تمامًا عن ما يُقدمه خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضًا:

وأضاف «شاهين» لـ «الجمهور»، أن مسلسل الناقور من إخراج عادل الأعصر، وبطولة الفنان محمد رياض صديقه وزميل عمره، وأيضًا الفنان طارق عبد العزيز، وأنه يٌقدم خلال المسلسل شخصية رجل طيب ويساعد صديقه في أزمة يمر بها.

وتابع، أنه انتهى من تصوير فيلم «سنة أولى خطف» الذي من المقرر عرضه الشهر المقبل في دور العرض، والعمل من إخراج أسامة عمر، بطولة كلًا من الفنان بيومي فؤاد، أحمد صيام، أحمد فتحي.

ومن جانبه، تحدث الفنان عصام شاهين عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في ظهور النجوم على الساحة، أنها لم تساهم في نجاح أحد وأن النجاح رزق ونصيب من الله، وأن الدنيا تغيرت كثيرًا، موضحًا: «اللي على الساحة دلوقتي ومشهورين بمجهودهم بس وشطار جدًا على فكرة».

آخر أعمال الفنان عصام شاهين

يُذكر أن فيلم «سنة أولى خطف» سيناريو وحوار باسل مجدي، ومن إخراج أسامة عمر، ومن بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.

تدور أحداث فيلم سنة أولى خطف، في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.